من نحن ؟

مجموعة كُتّاب

مرحباً !

نحن مجموعة كتّاب من مختلف الدول العربية، نسعى لتقديم محتوى أدبي متميِّز، نشارككم في هذه الصفحة مقالاتنا وكتاباتنا حول كثير من القضايا والمواضيع، وكذلك نقدّم لكم خدمة كتابة متميزة عن طريق ترجمة ما تبوح به قلوبكم لحروفٍ وكلِمات.

صلاح الدين بوخطة

من مواليد ولاية ورقلة بالجنوب الجزائري، بالغ من العمر 27 سنة، خريج المدرسة العليا للإعلام الآلي بالعاصمة الجزائر، حالياً، طالب دكتوراء إعلام آلي بمدينة لاغوشال بفرنسا تخصص تحليل بيانات.

#الغريب

سباعي مونية

من مواليد 1997 .. طالبة طب سنة سادسة، جزائرية الجنسية. كاتبة قصص و خواطر باللغتين العربية و الإنجليزية. بداياتي مع الكتابة كانت في المدرسة الثانوية، لم أكن من هواة المطالعة على وجه التحديد في ذلك الوقت لذا معظم كتاباتي كانت عن مواضيع أعيشها و فضلت الاحتفاظ بها لنفسي دون أية محاولة لنشرها. بداياتي الفعلية تزامنت مع سنواتي الأولى في المرحلة الجامعية و دخولي إلى عالم الكتب، كنت و لا أزال أستمتع جدا حين أصف مشاهد لم أعشها أو حين أحاول أن أتقمص شخصياتي و أصنع لكل منها عالمها الخاص. طموحي عبر كتاباتي هو أن أكون واقعية في نقل المشاهد، و أن تصل رسائلي عبرها شفافة لكل من يقرأها. أتمنى أن تعجبكم كتاباتي و أن أكون عند حسن ظنكم بي.

#myna

أوبيرة عيسى

عيسى أوبيرة مهندس انتاج بترولي، حكايتي مع الكتابة كانت في البداية هروب من الواقع الذي أعيشه إلى احلام و خيال أريده وبشدة، الآن بفضل الله مهندس لتلك الأحلام.

#سلطان

إبتسام أونيسي

طالبة طب سنة ثانية ولجت إلى عالم القراءة في سن مبكر، وكانت الروايات أول ما بدأت به، ثم كان تحدي القراءة العربي فرصة محفزة لي لقراءة خمسين كتابا في مجالات مختلفة، تلقيت الدعم المادي والمعنوي حتى أخوض هذه التجربة، أتممت بالفعل العدد المطلوب ولكنني فشلت في التحدي، النسيان والخوف وقفا حائلا أمام تحقيق ذلك، غير أن فشلي كان مصحوبا بإنشاء علاقة جيدة تربطني بالكتاب، وأصبحت القراءة بالنسبة لي لا مجرد هواية بل ضرورة حياتية أمارسها مهما كانت الظروف والضغوطات، أما عن الكتابة فإن ازدحام الكلمات في رأسي يدفعني إلى ذلك، نمط من التعبير عن الذات، ولست أكتب لأكون كاتبة فالأمر لا يعنيني البتة ولا يهمني أن يكون لي كتاب يوما ما، لأن اسمي لا أربطه إلا بلقب الطبيبة الداعية، أنا أجتهد فعلا لتكوين ملكة لغوية تؤهلني لكتابة نصوص ومقالات هادفة وقد شرعت منذ أكثر من سنة في كتابة رواية جميلة سأقوم بنشرها على صفحتنا فور انتهائها.

#سلام

مقالاتنا

محتوى أدبي متميِّز، نشارككم في هذه الصفحة مقالاتنا وكتاباتنا حول كثير من القضايا والمواضيع

المزيد

خدماتنا

كتابة متميزة عن طريق ترجمة ما تبوح به قلوبكم لحروفٍ وكلِمات.

المزيد


قصّتنا !

بدأت الفكرة بمجموعة من الشباب العربي الذي وجد نفسه يجود بكلماته في مجموعات القراءة والكتابة، فتحوّل لصفحة كتاباتي، ثمّ موقع كتاباتي لنشر المقالات وتقديم خدمات الكتابة.